Chercher

Des détails

ختام المؤتمر الدولي الأول لجامعة التنمية البشرية

اختتم المؤتمر الدولي الأول حول التنمية البشرية-الواقع والطموح، والذي اقيم برعاية جامعة التنمية البشرية في السليمانية، وشهد المؤتمر برئاسة ا.د. علي القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورئيس مجلس الامناء لجامعة التنمية البشرية، وأ.د. عبد الناصر ابو البصل رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية، والدكتور مريوان أحمد رشيد رئيس جامعة التنمية البشرية ، العديد من الندوات والبحوث والورشات التي تتعلق بالتنمية البشرية، وبمشاركة واسعة من الباحثين من عدة دول عربية واجنبية .

وجرى خلال المؤتمر الذي  دام لمدة يومين من 1-2 ابريل، عرض 116 بحثا حول التنمية البشرية من الناحية السياسية والاقتصادية والانسانية والبيئية وعلوم التكنولوجيا.

وشكر  فضيلة الامين في بداية كلمته الحضور والباحثين واعضاء اللجنة المنظمة وهنأهم على نجاح المؤتمر الذي قدم فيه الكثير من البحوث والدراسات.

وقد اشاد فضيلة الدكتور  عبد الناصر ابو البصل رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية في المملكة الهاشمية الأردنية  بالمؤتمر وما تم عرضه من البحوث العلمية  المتميزة.

وقرأ الدكتور اسعد رئيس اللجنة العلمية البيان الختامي للمؤتمر الدولي الأول للجامعة ومن ثم تم توزيع شهادات للباحثين والمشاركين ولعدد من اعضاء اللجنة المنظمة.

 



Tags:



Rechercher

Derniers Tweets

Dernières publications Facebook

Branches